مستشفئ طيبة النموذجي هو مستشفى يقع في اليمن. هي واحده من 1887 المستشفيات في اليمن. عنوان ال مستشفئ طيبة النموذجي هو D, Yemen. مستشفئ طيبة النموذجي لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 49 حولها في Asia-Places.com. حصل مستشفئ طيبة النموذجي على تصنيف 4 (من أصل 5 نجوم) من خلال 1 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها مستشفئ طيبة النموذجي نكون -

Super Market omens (مركز تسوق) Yemen (تقريبا. 206 أمتار)
(متجر أجهزة الصوت المنزلي) (تقريبا. 302 أمتار)
(مخبز وكيك شوب) (تقريبا. 276 أمتار)
دلع هوم للتحف والهدايا - فرع انماء (متجر الهدايا) شارع مدينة إنماء الرئيسي, Aden, Yemen (تقريبا. 183 أمتار)
max التخفيضات (محل الملابس) مكتبة القحطاني العمائر الخضر، مدينة انماء المرحلة الثالثة، اليمن بجانب سيتي سوبر ماركت و، Aden, Yemen (تقريبا. 357 أمتار)
(محل الملابس) (تقريبا. 358 أمتار)
معرض عالم السيارات لاستيراد السيارات الامريكية (تاجر سيارات) مسجد العادل، اليمن،عدن،مدينة إنماء،جوار، Aden, Yemen (تقريبا. 251 أمتار)
بقالة تاج المدينة (الطويل) (دكان بقالة) Yemen (تقريبا. 315 أمتار)
جعفر الجاوي للملابس الجاهزة (محل الملابس) 44, Shaykh Uthman, Yemen (تقريبا. 243 أمتار)
(سوبر ماركت) (تقريبا. 207 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من مستشفئ طيبة النموذجي, يمكنك أيضا العثور على بقالة الحي الراقي, جالاكسي كيك GALAXY Cick, البركة للآيسكريم, max التخفيضات, Enma for Real Estate Development, Downzen, بيت الشوكولاتة - Chocolate House, سليمان الإبي للخضروات والفواكة, مياه المدينة الصحية, , ATM International Bank of Yemen Aden, مؤسسة الحمد للصرافة والتحويلات Alhamad for exchange, عيادة العبادي لطب وجراحة الفم والاسنان, Al-Rehab Cafeteria, مركز رؤيا الطبي, المركز التركي للبصريات, عيادة العبادي لطب وجراحة الفم والاسنان, , و أكثر من ذلك بكثير

هناك العديد مستشفى حول مستشفئ طيبة النموذجي. عيادة العبادي لطب وجراحة الفم والاسنان, مركز رؤيا الطبي, المركز التركي للبصريات, و المركز التركي للبصريات هي بعض من مستشفى قرب مستشفئ طيبة النموذجي.

تصنيف

4/5

اتصال

عنوان

D, Yemen

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفمستشفئ طيبة النموذجي

تصنيف مستشفئ طيبة النموذجي هو 4 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان مستشفئ طيبة النموذجي?

عنوان ال مستشفئ طيبة النموذجي هو D, Yemen.

ما هو مستشفئ طيبة النموذجي ؟

مستشفئ طيبة النموذجي هو مستشفى في اليمن

أكتب مراجعة