عيادة البلسم هو طبيب النساء والتوليد يقع في اليمن. هي واحده من 16 أطباء أمراض النساء والتوليد في اليمن. عنوان ال عيادة البلسم هو صيدليه الثور المخزن الدولي للادويه شعوب Shaykh Zayd St، Sana'a, Yemen. عيادة البلسم لديها العديد من الأماكن المدرجة حولها ونحن نغطي على الأقل أماكن 36 حولها في Asia-Places.com. حصل عيادة البلسم على تصنيف 3 (من أصل 5 نجوم) من خلال 1 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها عيادة البلسم نكون -

(مقهى) (تقريبا. 271 أمتار)
Agrist for agricultural inputs / اجريست للمدخلات الزراعية (مركز تسوق) صنعاء شعوب فروه sana'a shaoob farwah street, Sana'a, Yemen (تقريبا. 356 أمتار)
Agrist for agricultural inputs / اجريست للمدخلات الزراعية (مركز تسوق) صنعاء شعوب فروه sana'a shaoob farwah street, Sana'a, Yemen (تقريبا. 356 أمتار)
محلات الجرادي لتجارة والاستيراد (مركز تسوق) Al Horriya St،, Sana'a, Yemen (تقريبا. 384 أمتار)
كيان للخياطة ( الوكيل الوحيد ل شموخ الرجال ) (محل الملابس) Sana'a, Yemen (تقريبا. 304 أمتار)
الجوهرة للصناعة البلاستيك (مركز تسوق) Sana'a, Yemen (تقريبا. 347 أمتار)
(مقهى) (تقريبا. 267 أمتار)
عالم الخياطه (محل) Sana'a, Yemen (تقريبا. 256 أمتار)
(مركز تسوق) (تقريبا. 316 أمتار)
(متجر للدراجات) (تقريبا. 328 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من عيادة البلسم, يمكنك أيضا العثور على أبو سيف للتجارة الهواتف الذكية, مول الفخامة, وكاله التتر للدراجات الناريه بجميع انواعها جمله. وتجزئه, Global Technology Electronics, , مدارس الصالح الاهلية, , الناشري لقطع غيار السيارات, , , , مراسيم الامارات فرع فروه شعوب, شركة سلام للتجارة والاستيراد, إتحاد مقوتين العرب للقات الأرحبي العال, محلات نجيب الحدمه للتجارة العامة لجميع مستلزمات الهواتف الذكية والإلكترونيات الحديثة / متجر أن إتش ستور للتسوق الإلكتروني القوة القصوى, , , Elk Grove, Al Enb for General Contracting & Trading, Agrist for agricultural inputs / اجريست للمدخلات الزراعية و أكثر من ذلك بكثير

تصنيف

3/5

اتصال

عنوان

صيدليه الثور المخزن الدولي للادويه شعوب Shaykh Zayd St، Sana'a, Yemen

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو تصنيفعيادة البلسم

تصنيف عيادة البلسم هو 3 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان عيادة البلسم?

عنوان ال عيادة البلسم هو صيدليه الثور المخزن الدولي للادويه شعوب Shaykh Zayd St، Sana'a, Yemen.

ما هو عيادة البلسم ؟

عيادة البلسم هو طبيب النساء والتوليد في اليمن

أكتب مراجعة